سيتي قيرلز..~
لانريـــــــــــدك ضيــف
بل
صـــــاحب داآر
ح حياكـ الله ويشرفنا أنظمامك الى أسرتــــنا
وعلى الرح ــــب والســـــ ع ــهـ ..

ملاحظه/ اذا كنت مسجل ونسيت كلمة المرور اذهب الي اتصل بنا في اسفل المنتدى او ضف اهداء بااسمك واطلب كلمة مرور جديده..{

سيتي قيرلز..~


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فواائد الزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
&&المغرووره%%
أناً مًثًلً العًمًرً لاً رًاًحً صًعًبً تًرًدًهـً
أناً مًثًلً العًمًرً لاً رًاًحً صًعًبً تًرًدًهـً
avatar

انثى
عدد المساهمات : 972
نقاط : 1219
التقيـــم..~ : 11
الموقع : في قلب حبيبي وه بس

مُساهمةموضوع: فواائد الزوجه النكديه   الأربعاء فبراير 03, 2010 7:42 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحا
ً في عمله ويحقق المثل القائل:
[color:a185=red]"وراء كل رجل عظيم إمرأة


حبايبي لاتنسوني من دعواتكم فديتكم كلياتكم احووبكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تُهتْ في وَسطْ المَدينَة حين غَادرتنِي بسمته

سرتْ في وسَط المَدينة واِناراتُها طُفيتْ

أصبحت اتامل للعُشاقْ ونار الوِحدة تلتَهب جَسَدِي

أصبحتْ وحِيدتاً في تلكْ الأطيافْ بينْ أرجاءْ الأرصِفة

يقضَى يَومِي كـ تمخطُر الدَقائقْ بنظرَة السَجِينْ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الشفايف
أناً مًثًلً العًمًرً لاً رًاًحً صًعًبً تًرًدًهـً
أناً مًثًلً العًمًرً لاً رًاًحً صًعًبً تًرًدًهـً
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1271
نقاط : 1435
التقيـــم..~ : 3

مُساهمةموضوع: رد: فواائد الزوجه النكديه   الأربعاء فبراير 03, 2010 8:58 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد نكديه براااااااااا يسلموتقبلي مروري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحظة وداعك
مَردِه َ لاُذكْرنيْ‘ بيٍشتاآق ُ./ٌ
مَردِه َ لاُذكْرنيْ‘ بيٍشتاآق ُ./ٌ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1714
نقاط : 1985
التقيـــم..~ : 5

مُساهمةموضوع: رد: فواائد الزوجه النكديه   الخميس فبراير 04, 2010 7:47 am

ههههههههههههههههه
حللللللللوه
يسلموووو يالغلا
دمتي بابتسامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة أهلها
<<

avatar

انثى
عدد المساهمات : 1841
نقاط : 2155
التقيـــم..~ : 7
الموقع : في قلب محبوبتي

مُساهمةموضوع: رد: فواائد الزوجه النكديه   السبت فبراير 06, 2010 8:01 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه


تقبلي مروري

وردة أهلها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&&المغرووره%%
أناً مًثًلً العًمًرً لاً رًاًحً صًعًبً تًرًدًهـً
أناً مًثًلً العًمًرً لاً رًاًحً صًعًبً تًرًدًهـً
avatar

انثى
عدد المساهمات : 972
نقاط : 1219
التقيـــم..~ : 11
الموقع : في قلب حبيبي وه بس

مُساهمةموضوع: رد: فواائد الزوجه النكديه   الأربعاء فبراير 17, 2010 2:40 pm

مشكوووووووووووووووره ع المرور صباااايااا


حبايبي لاتنسوني من دعواتكم فديتكم كلياتكم احووبكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تُهتْ في وَسطْ المَدينَة حين غَادرتنِي بسمته

سرتْ في وسَط المَدينة واِناراتُها طُفيتْ

أصبحت اتامل للعُشاقْ ونار الوِحدة تلتَهب جَسَدِي

أصبحتْ وحِيدتاً في تلكْ الأطيافْ بينْ أرجاءْ الأرصِفة

يقضَى يَومِي كـ تمخطُر الدَقائقْ بنظرَة السَجِينْ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فواائد الزوجه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيتي قيرلز..~ :: مـح طاآت girls للـــمرح ..{{ :: { ..نلتقِـي لـِ/ ـنفِلهــا ..}-
انتقل الى: